اشتباكات عنيفة بريفي دمشق وحماة

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الانسان:: قصفت قوات النظام بعد منتصف ليل الجمعة – السبت مناطق في وادي عين ترما بالتزامن مع اشتباكات عنيفة بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني وحزب الله اللبناني من جهة ومقاتلي الكتائب الاسلامية وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة اخرى في المنطقة وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، وسط قصف من الطيران الحربي على مناطق في الغوطة الشرقية، كما قصف الطيران المروحي بعد منتصف ليل امس بالبراميل المتفجرة مناطق في اطراف مخيم خان الشيح، في حين دارت بعد منتصف ليل امس اشتباكات عنيفة بين قوات النظام ومقاتلي الكتائب الاسلامية على اطراف مدينتي عربين في الغوطة الشرقية وداريا بالغوطة الغربية، ترافق مع قصف من الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة وقصف من قبل قوات النظام على مناطق في مدينة داريا، في حين قصفت قوات النظام بقذائف الهاون مناطق في بلدة سقبا في الغوطة الشرقية، ما ادى لاندلاع نيران في ممتلكات مواطنين في المنطقة، دون انباء عن خسائر بشرية، كما استشهد طفل جراء إصابته في سقوط قذائف هاون على مناطق في ضاحية الاسد يوم امس، كذلك قصفت قوات النظام صباح اليوم مناطق في مدينة دوما، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى بعضهم جراحهم خطرة.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات عنيفة بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة ومقاتلي الكتائب الاسلامية ومقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة اخرى في محيط النقطة السادسة على اطراف بلدة مورك بريف حماه الشمالي، وانباء عن تقدم الكتائب الاسلامية وجبهة النصرة في المنطقة، وسط قصف من الطيران الحربي على منطقة الاشتباكات.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد