اشتباكات عنيفة بريف حلب وغارات على حي جوبر في دمشق

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات عنيفة بين حركة أحرار الشام، وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة أخرى، في محيط قرية العدنانية بالقرب من معامل الدفاع بريف حلب الجنوبي الشرقي، ترافق مع قصف الكتائب الاسلامية بعدة صواريخ على منطقة معامل الدفاع وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام، كذلك  دارت اشتباكات بعد منتصف ليل الخميس – الجمعة بين الكتائب المقاتلة والكتائب الاسلامية وجبهة النصرة(تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف، وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من حزب الله اللبناني من طرف اخر، في منطقة الراموسة جنوب حلب، فيما دارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الاسلامية من طرف، وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف اخر، في منطقة العامرية جنوب حلب، في حين دارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الاسلامية من طرف، وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف اخر، على اطراف حي كرم الجبل قرب ثكنة هنانو شرق حلب، ترافق مع قصف جوي على المنطقة.


محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي عدة غارات على مناطق في حي جوبر ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كما سقط صاروخ يعتقد أنه من نوع أرض – أرض على منطقة في حي جوبر دون معلومات حتى الآن عن خسائر بشرية.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد