اشتباكات عنيفة بريف حماة ودرعا

2278999121228100611_syria_field_fri28_640x360_bbc_nocredit

محافظة حماه- المرصد السوري لحقوق الانسان:: دارت بعد منتصف ليل الاربعاء – الخميس اشتباكات عنيفة بين قوات النظام مدعمة قوات الدفاع الوطني من جهة ومقاتلي الكتائب الاسلامية ومقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) في محيط بلدة مورك بريف حماه الشمالي، ما ادى لمقتل عنصر من قوات النظام،  كما فتح الطيران الحربي بعد منتصف ليل امس، نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في ناحيتي حمادة عمر وعقيربات بريف حماه الشرقي، بينما وردت أنباء عن مقتل وجرح ما لا يقل عن خمسة عناصر من قوات النظام، إثر كمين للكتائب الاسلامية على طريق معان كوكب بريف حماه الشرقي ليل أمس.




محافظة درعا- المرصد السوري لحقوق الانسان:: دارت بعد منتصف ليل الاربعاء – الخميس اشتباكات عنيفة بين قوات النظام والمسلحين الموالين له  من جهة، ومقاتلي الكتائب الاسلامية والكتائب المقاتلة من جهة أخرى، في حي طريق السد بمدينة درعا وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما قصفت قوات النظام بعد منتصف ليل امس مناطق في بلدة النعيمة، فيما فتحت قوات النظام صباح اليوم نيران رشاشاتها الثقيلة، على مناطق في السهول الشمالية لبلدة الحارة دون انباء عن اصابات، كما استشهد رجل من بلدة محجة تحت التعذيب، داخل سجون قوات النظام.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد