اشتباكات عنيفة بريف دمشق وقصف على حلب

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات عنيفة على الأطراف الغربية لقرية هريرة بالقلمون، بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، فيما تتعرض جبال منطقة حلبون لقصف من القوات النظامية، ولا أنباء عن خسائر بشرية، كما جددت القوات النظامية قصفها على مناطق في مدينة الزبداني، ولا أنباء عن خسائر بشرية، كذلك  تتعرض مناطق في بلدة حجيرة البلد لقصف من القوات النظامية وسط اشتباكات من جهة السيدة زينب بين الكتائب المقاتلة من جهة، والقوات النظامية وعناصر حزب الله اللبناني من جهة أخرى.

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة كفرناها ومدرسة الشرطة في بلدة خان العسل، ولا أنباء عن إصابات حتى الآن، كما يتعرض حي بني زيد ومنطقة السكن الشبابي لقصف من القوات النظامية، وسط اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، على أطراف حي الخالدية، في محاولات للقوات النظامية اقتحام الحي، كما دارت اشتباكات فجر اليوم بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، في منطقة السويقة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد