اشتباكات عنيفة في حلب واعتقالات في حماة

14199806crop488x320mixmedia-04100043Vt7A5

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: جددت القوات النظامية قصفها على مناطق في مدينة بنش، وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى، وسط تحليق للطيران المروحي في سماء المدينة، كما استشهد مقاتل من الكتائب المقاتلة من محافظة ادلب نتيجة إصابته بشظايا القذائف، التي اطلقتها القوات النظامية على مطار الضبعة العسكري بريف مدينة القصير، والذي تسيطر الكتائب المقاتلة عليه.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذت القوات النظامية حملة مداهمات واعتقالات طالت عددا من المواطنين في حي جنوب الثكنة بالقرب من مشفى الحكمة ، كما تتعرض مناطق في بلدة عقرب بالريف الجنوبي، لقصف صاروخي من قبل القوات النظامية ولا أنباء عن إصابات.

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات عنيفة بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية في منطقة ضهرة عبد ربه، وأنباء عن إعطاب المقاتلين لألية عسكرية تابعة للقوات النظامية، وفي ريف مدينة السفيرة استشهد ثلاثة مقاتلين مجهولي الهوية خلال اشتباكات مع القوات النظاية في قرية القبتين .

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد