اشتباكات عنيفة في حلب ودمشق


محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات عنيفة بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، في حي حلب الجديدة، حيث تمكن الثوار من الوصول إلى جمعية الشرطة في حي حلب الجديدة، وسط استهداف الطيران الحربي للحي بالرشاشات الثقيلة، كما  استهدفت الكتائب المقاتلة تجمعات للقوات النظامية على أطراف حي الأشرفية، بقذائف الهاون وانباء عن خسائر بشرية في صفوف القوات النظامية  وسط اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، على أطراف الحي، إثر محاولات للقوات النظامية اقتحام الحي، وفي الريف استهدفت الكتائب المقاتلة مطار منغ العسكري بعدد من الصواريخ، وسط تحليق للطيران الحربي في سماء المنطقة.

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات عنيفة منذ الصباح بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، في حي برزة،  من جهة حي تشرين وطريق مشفى تشرين، وسط قصف عنيف من القوات النظامية على مناطق في  الحي، مما ادى لسقوط جرحى وتضرر في بعض المنازل ، كما سقطت عدة قذائف هاون في محيط فرع الأمن الجنائي بباب مصلى، ما أدى لتصاعد أعمدة الدخان، ولا أنباء عن إصابات حتى الآن، ترافق مع قيام قوات الأمن بإطلاق النار بشكل عشوائي، في حين قامت القوات النظامية واللجان الشعبية الموالية لها  بإغلاق كافة الطرق المؤدية للمنطقة، كذلك نفذت القوات النظامية حملة مداهمات للمنازل واعتقالات عشوائية ، في أحياء الزاهرة القديمة والجديدة،طالت عددا من المواطنين  أيضاً هزَّ انفجار عنيف منطقة ركن الدين خلف أفران ابن العميد، في منطقة ركن الدين، وأنباء عن سقوط عدد القتلى والجرحى، وسط استنفار من قبل القوات النظامية، وإطلاق نار من قبل القوات النظامية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد