اشتباكات عنيفة في حي التضامن وغارات على جوبر وريف دمشق

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي الغارة الرابعة على مناطق في حي جوبر ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، حتى اللحظة، بينما تدور اشتباكات عنيفة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف ومقاتلي الكتائب الاسلامية من طرف آخر في حي التضامن، وسط فتح قوات النظام نيران رشاشاتها الثقيلة على منطقة الاشتباك، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.




محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة دير العصافير بالغوطة الشرقية دون أنباء عن إصابات، بينما قصفت قوات النظام مناطق في أطراف مدينة حرستا، وسط تنفيذ الطيران الحربي أربع غارات على أماكن في المنطقة الواقعة بين مدينتي حرستا وعربين ولا معلومات حتى اللحظة عن خسائر بشرية، أيضا ألقى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على مناطق في أطراف مخيم خان الشيح ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، في حين استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية في اشتباكات مع قوات النظام وقوات الدفاع الوطني ومقاتلي حزب الله اللبناني  في جرود القلمون.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد