اشتباكات عنيفة في حي جوبر بدمشق وغارات على اطراف حرستا في ريفها

12986076283

محافظة دمشق- المرصد السوري لحقوق الانسان:: تستمر الاشتباكات العنيفة بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني وحزب الله اللبناني من جهة ومقاتلي الكتائب الاسلامية ومقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة اخرى في حي جوبر وسط  استمرار القصف  من قبل قوات النظام على مناطق في الحي، كما سقطت قذيفتان صاروخيتان  صباح اليوم على مناطق في حي برزة، ما ادى لسقوط جرحى بينهم طفل واضرار مادية في المنطقة، أيضاً سقطت قذيفتا هاون على مناطق في محيط شارع فارس خوري وسط العاصمة، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

محافظة ريف دمشق- المرصد السوري لحقوق الانسان::تعرضت مناطق في بلدات حمريت وسلطانة وسبسبا لقصف من قبل قوات النظام ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما نفذ الطيران الحربي عدة غارات على اطراف مدينة حرستا  دون انباء عن اصابات حتى اللحظة، فيما سقطت قذيفتا هاون على  منطقة اول  جرمانا  مما ادى لاضرار مادية، كذلك نفذ الطيران الحربي عدة غارات على مناطق في جرود بلدتي قارة ورأس المعرة، دون انباء عن إصابات حتى اللحظة.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد