اشتباكات عنيفة في ريفي حمص الشمالي والجنوبي الشرقي وطائرات حربية تقصف منبج بريف حلب

محافظة حمص- المرصد السوري لحقوق الانسان:: دارت اشتباكات عنيفة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، وعناصر تنظيم “الدولة الاسلامية” من جهة اخرى، في محيط قرية الحدث بريف حمص الجنوبي الشرقي، وتضاربت المعلومات حول تمكن التنظيم من السيطرة على القرية، وأسفرت الاشتباكات عن مقتل عدد من عناصر قوات النظام جرى فصل رأس أحدهم عن جسده من قبل التنظيم، في حين قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في مدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي دون انباء عن اصابات، ايضا نفذت طائرات حربية يعتقد أنها روسية عدة غارات على مناطق في بلدة غرناطة وقريتي الغجر وام شرشوح بريف حمص الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الان، كما تدور اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل الاسلامية والمقاتلة من جهة اخرى، في محيط مدينة تلبيسة وقرية حوش حجو بريف حمص الشمالي، ترافق مع استمرار قصف قوات النظام على مناطق الاشتباك.

 

محافظة حلب- المرصد السوري لحقوق الانسان:: نفذت طائرات حربية عدة غارات على مناطق في مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي، والتي يسيطر عليها تنظيم “الدولة الاسلامية”، ومعلومات أولية عن سقوط عدد من الجرحى.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد