اشتباكات عنيفة في ريفي دمشق وحماة

محافظة ريف دمشق- المرصد السوري لحقوق الانسان:: سقطت بعد منتصف ليل الثلاثاء – الاربعاء قذيفتا هاون على مناطق في بساتين بلدة زاكية، دون انباء عن خسائر بشرية، كما دارت بعد منتصف ليل امس اشتباكات عنيفة بين قوات النظام من طرف، ومقاتلي الكتائب الاسلامية والكتائب المقاتلة من طرف اخر، في أطراف مدينة زملكا، وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين،  في حين تعرضت مناطق في شرق مدينة معضمية الشام بعد منتصف ليل امس، لقصف من قبل قوات النظام، دون انباء عن اصابات، كما تدور اشتباكات عنيفة منذ فجر اليوم بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والكتائب الإسلامية من جهة أخرى في محيط مدينة دوما، وسط قصف متبادل بين الطرفين، في حين استهدفت الكتائب الاسلامية صباح اليوم تمركزا لقوات النظام على جبهة عين ترما بالغوطة الشرقية وانباء عن قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام.

محافظة حماه- المرصد السوري لحقوق الانسان:: دارت بعد منتصف ليل الثلاثاء- الاربعاء اشتباكات عنيفة بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف، ومقاتلي الكتائب الاسلامية والكتائب المقاتلة من طرف اخر، بالقرب من قرية البارد، كما دارت اشتباكات عنيفة بين الطرفين في منطقة تل ملح بالريف الغربي، بالتزامن مع قصف عنيف لقوات النظام على منطقة الاشتباك.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد