اشتباكات عنيفة في عدة مناطق بحلب وريفها وقصف واشتباكات بديرالزور

محافظة حلب- المرصد السوري لحقوق الانسان::دارت بعد منتصف ليل الجمعة السبت  اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية وجبهة انصار الدين وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة، وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني ولواء القدس الفلسطيني ومقاتلي حزب الله اللبناني ومقاتلين من الطائفة الشيعية من جنسيات ايرانية وافغانية من جهة أخرى، في منطقة حندرات وأطراف قرية سيفات بريف حلب الشمالي مما ادى لاستشهاد مقاتل من الكتائب الاسلامية، ترافق مع قصف من الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق في قرية سيفات دون انباء عن خسائر بشرية، أيضا دارت بعد منتصف ليل امس اشتباكات عنيفة بين قوات النظام ومقاتلي الكتائب الاسلامية في حيي سف الدولة وصلاح الدين، وفي ريف حلب  دارت بعد منتصف ليل امس اشتباكات عنيفة  بين حركة احرار الشام الإسلامية من طرف وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني ولواء القدس الفلسطيني من طرف اخر في منطقة العدنانية قرب معامل الدفاع بريف حلب الجنوبي الشرقي وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين ترافق مع قصف الطيران الحربي لمناطق الاشتباكات وفتح نيران رشاشاته الثقيلة عليها.


محافظة دير الزور-  المرصد السوري لحقوق الانسان::دارت بعد منتصف ليل الجمعة السبت اشتباكات عنيفة بين قوات النظام ومقاتلي تنظيم”الدولة الاسلامية” في حي الحويقة ولم ترد انباء عن خسائر بشرية، ترافق مع قصف قوات النظام على مناطق في الحي.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد