اشتباكات عنيفة في محيط مدينة الحسكة وقذائف على ريف السويداء

محافظة الحسكة – المرصد السوري لحقوق الانسان:: دارت بعد منتصف ليل الاحد- الاثنين اشتباكات بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف، وعناصر تنظيم “الدولة الاسلامية ” من طرف اخر، في محيط قرية الداوودية جنوب مدينة الحسكة، وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، ترافق مع قصف الطيران الحربي على مناطق في قريتي التنينير واماكن في منطقة الميليبة التي يسيطر عليها تنظيم “الدولة الاسلامية”، بينما استهدفت كتائب البعث الموالية للنظام، بعد منتصف ليل امس الية لتنظيم “الدولة الاسلامية” في الريف الجنوبي الشرقي لمدينة الحسكة، بعبوة ناسفة، وانباء عن اعطابها، وخسائر بشرية في صفوف عناصر التنظيم، في حين انفجرت عبوة ناسفة ليل امس، بالقرب من قرية ابو ذيل بريف مدينة القامشلي ما ادى لاستشهاد رجل مسن وسقوط جرحى، كما قتل عنصران من قوات النظام في تفجير استهدفهما بريف الحسكة الجنوبي.

محافظة السويداء – المرصد السوري لحقوق الانسان:: سقطت عدة قذائف على أماكن في منطقة عريقة بريف السويداء، دون معلومات عن خسائر بشرية، ترافقت مع فتح مسلحين نيران رشاشاتهم على  مناطق في القرية، ما أدى لأضرار مادية.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد