اشتباكات فصائلية وسط مدينة عفرين.. وجرحى باقتتال آخر في ناحية راجو 

محافظة حلب : رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، اندلاع اشتباكات عنيفة بين فصيلي أحرار الشرقية من جهة، و فصيل فرقة المعتصم من جهة آخرى، ليل الأحد-الاثنين، في شارع الفيلات في وسط مدينة عفرين، وفقاً لنشطاء المرصد السوري، فإن مشادة كلامية وسب وشتم جرت بين عنصر من فرقة المعتصم من أبناء مدينة حلب، وعنصر آخر من أحرار الشرقية، قبل أن تتطور إلى اشتباكات عنيفة بين الطرفين، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

كما رصد نشطاء المرصد السوري، إصابة مواطن من أهالي قرية كوليا في ناحية راجو بجروح متعددة، جراء تعرضه لطلق ناري، إثر اندلاع اشتباكات بين عناصر من فرقة الحمزة مع مسلحين آخرين مجهولين، على خلفية خلافات  تتعلق بسرقة الزيتون، وفقاً لنشطاء المرصد، فإن حاجز عسكري يتبع الى فرقة الحمزة بالقرب مفرق قرية “شيخ كيلي” في ناحية راجو أطلقوا النار على مسلحين بحوزتهم كميات من أكياس الزيتون المسروقة، بعد أن رفضوا تقاسمها مع عناصر الحاجز، لتندلع على إثرها اشتباكات عنيفة بين الطرفين، أفضت إلى إصابة مواطن من أهالي عفرين وإصابة عدد من عناصر الحاجز بجروح متفاوتة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد