المرصد السوري لحقوق الانسان

اشتباكات في حلب وقصف على ريف حمص وشهداء في ريف دمشق

bombing (18)

 

 

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تجددت الاشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الاسلامية من طرف وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من حزب الله اللبناني من طرف اخر، في حي العامرية جنوب حلب، ترافق مع قصف من قبل قوات النظام بعدة قذائف على مناطق في الحي ومناطق اخرى من حي المشهد جنوب حلب، أيضا استهدف جيش اسلامي مبنى، قال أن قوات النظام كانت تتمركز به، وانباء عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام والمسلحين الموالين لها.

 

 


محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض مناطق في مدينة تلبيسة لقصف من قوات النظام، ومعلومات أولية عن سقوط عدد من الجرحى، في حين قصفت قوات النظام مناطق في حي الوعر باسطوانة متفجرة، دون معلومات عن إصابات حتى الآن، كما دارت اشتباكات أمس بين مقاتلي الكتائب الإسلامية من جهة، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى، في جبهة حوش حجو بريف حمص.

 


محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض مناطق في بلدة الطيبة ومحيطها بريف دمشق الغربي لقصف من قوات النظام، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، بينما استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية خلال اشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها في الغوطة الشرقية، بينما استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية في القلمون بظروف مجهولة إلى الآن، كذلك تتعرض مناطق في مدينة دوما لقصف من قوات النظام، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، بينما استشهد طفل جراء إصابته في قصف للطيران الحربي على مناطق في قرية بالا بالغوطة الشرقية، كذلك قصفت قوات النظام أماكن في محيط حوش الفارة وحوش نصري وحوش الضواهرة، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى، وأنباء عن شهيدين، كما استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية، خلال قصف للطيران الحربي على مناطق في الغوطة الشرقية، بينما نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في أطراف مدينة حرستا بالغوطة الشرقية، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية إلى الآن.

 

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول