اشتباكات في حي جوبر وعلى أطراف العاصمة دمشق

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية وجبهة النصرة (  تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة، وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني وحزب الله اللبناني من جهة أخرى عند أطراف حي جوبر من جهة المتحلق الجنوبي، وسط قصف لقوات النظام على منطقة الاشتباك، فيما سقطت قذيفة هاون على منطقة في مساكن برزة ولم ترد معلومات عن إصابات حتى اللحظة.


محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام مناطق في بساتين بلدة الكسوة، دون معلومات عن خسائر بشرية، كما تدور اشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية وجبهة النصرة ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى، على أطراف عين ترما والدخانية، بينما تدور اشتباكات بين الطرفين على أطراف المتحلق الجنوبي من جهة مدينة زملكا، دون معلومات عن خسائر بشرية، أيضاً تدور اشتباكات بين الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة ومقاتلي تنظيم “الدولة الاسلامية” ومقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة، وقوات النظام وقوات الدفاع الوطني وحزب الله اللبناني من جهة أخرى في جرود القلمون، وسط قصف من قبل قوات النظام على مناطق الاشتباك، ما أدى لاستشهاد مقاتل من الكتائب الإسلامية.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد