المرصد السوري لحقوق الانسان

اشتباكات في درعا وحلب

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان :: تدور اشتباكات بين الكتائب المقاتلة و القوات النظامية في الجهة الجنوبية لبلدة الشيخ مسكين بالقرب من طريق نوى ، بالتزامن مع قصف من قبل القوات النظامية على منطقة الاشتباك ،في حين تتعرض مناطق في بلدة تسيل والجهة الشرقية لبلدة الحارّة لقصف من قبل القوات النظامية، ولم ترد معلومات عن إصابات حتى اللحظة ، و استشهد مقاتلان اثنان من الكتائب المقاتلة في اشتباكات مع القوات النظامية في سجن درعا المركزي ( غرز) ، كما استشهد رجل من بلدة قرفا تحت التعذيب في سجون القوات النظامية.

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان :: تدوراشتباكات متقطعة بين الكتائب الإسلامية المقاتلة و الكتائب المقاتلة من طرف و القوات النظامية مدعمة بمسلحين موالين لها من طرف آخر في القصر العدلي بمدينة حلب ، ما ادى لاستشهاد مقاتل من الكتائب ومعلومات عن مصرع وجرح نحو 12 عنصراً من القوات النظامية و المسلحين الموالين لها ، كما نفّذ الطيران الحربي غارة جوية على مناطق في حي طريق الباب ، ما أدى لأضرار مادية ، .


التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول