اشتباكات في درعا, و قصف على مناطق في ريفي حماة و ادلب

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: جددت قوات النظام قصفها لمناطق في بلدة الحراك بريف درعا، وسط اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من جهة أخرى بالقرب من البلدة، كما قصفت قوات النظام مناطق في بلدة المليحة الشرقية، ومناطق أخرى في مدينة إنخل بريف درعا دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، في حين استشهد رجل من بلدة السهوة تحت التعذيب في سجون قوات النظام، كذلك لقي مقاتل من جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) مصرعه من الجنسية الأردنية في اشتباكات مع قوات النظام وعناصر حزب الله اللبناني في بلدة الشيخ مسكين بريف درعا.

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام مناطق في بلدة أبو الضهور بريف إدلب، ولا أنباء عن إصابات حتى الآن.

 

 

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام مناطق في بلدة اللطامنة بريف حماه الشمالي، وسط فتحها لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في البلدة، كما تتعرض مناطق في ناحية عقيربات بريف حمواه الشرقي لقصف من قوات النظام، دون معلومات حتى اللحظة عن خسائر بشرية.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد