اشتباكات في دمشق وبالقرب من إدارة المركبات في غوطة دمشق الشرقية

محافظة ريف دمشق- المرصد السوري لحقوق الانسان:: فتحت قوات النظام نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في مدينتي حرستا والزبداني، دون انباء عن اصابات، بينما نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في مدينة دوما بالغوطة الشرقية، ترافق مع قصفه لمناطق في مدينة الزبداني ولم ترد انباء عن اصابات، ترافق مع قصف قوات النظام لمناطق في مدينة دوما بالغوطة الشرقية، في حين القى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على مناطق في مزارع مخيم خان الشيح، بالغوطة الغربية، ترافق مع قصف للطيران الحربي على مناطق في المزارع المحاذية لاتستراد السلام قرب المخيم، دون انباء عن اصابات، بينما استشهد 3 مقاتلين من الكتائب الاسلامية في اشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها في جرود منطقة القلمون، في حين دارت اشتباكات بين قوات النظام من طرف، ومقاتلي الكتائب الاسلامية ومقاتلي الكتائب المقاتلة من طرف اخر، في محيط ادارة المركبات من جهة مدينة عربين، ترافق مع قصف لقوات النظام على مناطق في المدينة.

 

محافظة دمشق- المرصد السوري لحقوق الانسان:: نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في حي جوبر، ولم ترد انباء عن خسائر بشرية حتى الان، كذلك تجددت الاشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة، وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني وحزب الله اللبناني من جهة أخرى في حي جوبر.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد