اشتباكات في دمشق وقصف على ريفها

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: دارت اشتباكات على محور الشرطة العسكرية في حي برزة بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، فيما تتعرض منطقة بساتين حي برزة وسط اشتباكات على طريق مشفى تشرين، ولا أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن، كما يتعرض حيا العسالي والجورة ومخيم اليرموك لقصف من القوات النظامية، ولا أنباء عن خسار بشرية حتى الآن.

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: جددت القوات النظامية قصفها على مناطق في مدينة معضمية الشام، ما أدى لاستشهاد طفل وجرح ستة مواطنين وأنباء عن سقوط عدد آخر من الجرحى، جراء إصابتهم في قصف للقوات النظامية على مناطق في المدينة، أيضاً تعرضت مناطق في بلدة الذيابية والحسينية لقصف من القوات النظامية، ولم ترد أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن،وسط اشتباكات على أطراف البلدتين بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات النظامية،  في حين استهدف مقاتلو الكتائب المقاتلة مساكن نجها السعكرية، بعدد من قذائف الهاون، ولا أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن، في حين تتعرض مناطق في بلدة بيت سحم لقصف من القوات النظامية، ولا أنباء عن إصابات.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد