اشتباكات في ريفي حماه الشرقي وحلب الشمالي

محافظة حماه- المرصد السوري لحقوق الانسان:: دارت اشتباكات عنيفة بين قوات الدفاع الوطني ومقاتلين في محيط قرية قبة كردي قرب مدينة سلمية في ريف حماه الشرقي، وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، في حين استشهد مقاتل من حركة اسلامية متأثرا بجراح اصيب بها في اشتباكات مع قوات النظام، خلال السيطرة على  معسكري وادي الضيف والحامدية بريف ادلب الجنوبي.

محافظة حلب- المرصد السوري لحقوق الانسان:: تستمر الاشتباكات بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني ولواء القدس الفلسطيني ومقاتلي حزب الله اللبناني ومقاتلين من الطائفة الشيعية من جنسيات ايرانية وافغانية من جهة، والكتائب المقاتلة والكتائب الاسلامية وجبهة انصار الدين التي تضم (جيش المهاجرين والانصار وحركة فجر الشام الاسلامية وحركة شام الاسلام) وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة اخرى، في محاور قرية حندرات وكتيبة حندرات وارض الملاح شمال حلب،  ما ادى لاستشهاد مقاتل من الكتائب الاسلامية، ومقتل عنصر من قوات النظام وتأمين انشقاق اخر من قبل مقاتلي الكتائب، بالتزامن مع قصف متبادل بين الطرفين على مناطق الاشتباكات.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد