اشتباكات في ريف السويداء وقصف على ريفي حماة واللاذقية الشرقي والشمالي

17

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قضى مقاتل من الفصائل الإسلامية جراء إصابته في قصف واشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها في غوطة دمشق الشرقية.

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت الطائرات الحربية أماكن في قرية جبالا بريف إدلب الجنوبي، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية إلى الآن.

محافظة اللاذقية – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تعرضت أماكن في مناطق اليمضية والسلور ومناطق أخرى في جبل التركمان بالريف الشمالي للاذقية، لقصف مكثف من قوات النظام، دون ورود معلومات عن تسببها بخسائر بشرية إلى الآن.

محافظة حماة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت الطائرات الحربية أماكن في منطقة عقيربات ومناطق في قرية أم ميل بالريف الشرقي لحماة، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

محافظة السويداء – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: دارت اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جانب، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من جانب آخر، في محيط منطقة مطار الثعلة العسكري ومحيط منطقة تل الشيخ حسن بالريف الغربي للسويداء، بالتزامن مع قصف متبادل بين الجانبين، كما قصفت قوات النظام في ريف السويداء الشمالي الشرقي، دون معلومات عن إصابات.