اشتباكات في ريف القنيطرة و على أطراف العاصمة دمشق

NB-177677-635461979414349685

محافظة القنيطرة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصفت قوات النظام مناطق في بلدة الحميدية ومناطق أخرى في  ريف القنيطرة، وسط فتح قوات النظام نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بلدة الحميدية ومناطق أخرى في شمال مدينة القنيطرة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كما دارت اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين من طرف، والكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من طرف آخر في الجهة الشمالية لبلدة الصمدانية الغربية بريف القنيطرة، وسط قصف من قبل قوات النظام وفتح نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق الاشتباك.


محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تستمر الاشتباكات بين مقاتلي الكتائب الإسلامية وجبهة النصرة ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى على أطراف منطقة الدخانية من جهة وادي عين ترما، كما استشهد رجل من مدينة زملكا تحت التعذيب داخل سجون قوات النظام عقب اعتقاله لمدينة ثلاثة أعوام، بينما سقطت عدة قذائف على أماكن في أطراف بلدة بيت تيما بريف دمشق الغربي دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كذلك استشهد رجل متأثراً بجراح أصيب بها إثر سقوط قذيفة أطلقها مقاتلون على منطقة الكشكول.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد