اشتباكات في ريف حمص وأطراف مدينة دير الزور

Free Syrian Army fighters fire a weapon towards forces loyal to Syria's President Bashar al-Assad in Wadi Al-Dayf

 

 

محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تجددت الاشتباكات بين مقاتلي تنظيم “الدولة الإسلامية” وقوات النظام في منطقة حويجة صكر عند أطراف مدينة دير الزور، وسط استهدف التنظيم لتمركزات ومقار لقوات النظام بحي الصناعة ومنطقة حويجة في مدينة دير الزور واطرافها بعدد من القذائف، دون معلومات عن حجم الخسائر البشرية في صفوف قوات النظام.

 

 

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات عنيفة بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، والكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من طرف آخر، على جبهتي الهلالية وأم شرشوح في الجهة الغربية لمدينة تلبيسة، بالتزامن مع قصف من قبل قوات النظام على مناطق في المدينة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، كما جددت قوات النظام قصفها لمناطق في حي الوعر بمدينة حمص، عقبه فتح قوات النظام لنيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في الحي، فيما استشهد رجل ومعلومات أولية عن آخر بالقرب من قرية كفرنان بالريف الشمالي لمدينة حمص واتهم نشطاء قوات النظام بقتله، في حين استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية في اشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها بريف حلب.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد