اشتباكات في ريف دمشق ودير الزور, و قصف على درعا

clashes2

 

محافظة ريف دمشق– المرصد السوري لحقوق الانسان::تدور اشتباكات عنيفة بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف ومقاتلي الكتائب الاسلامية ومقاتلي جبهة النصرة ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف اخر في محيط تل كردي قرب مدينة دوما، ترافق مع سقوط صاروخ يعتقد أنه من نوع ارض – ارض اطلقته قوات النظام على المنطقة، في حين دارت صباح اليوم اشتباكات عنيفة بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة ومقاتلي الكتائب الاسلامية ومقاتلي الكتائب المقاتلة من جهة اخرى على اتستراد السلام قرب مخيم خان الشيح، فيما سقطت صباح اليوم قذيفتان اطلقتهما قوات النظام على مناطق في بلدة الطيبة بريف دمشق الغربي ولم ترد معلومات عن اصابات.

 

 

محافظة دير الزور– المرصد السوري لحقوق الانسان:: لقي مقاتل من كتائب اسلامية مبايعة لتنظيم”الدولة الاسلامية” مصرعه في اشتباكات مع قوات النظام في مدينة دير الزور يوم امس، فيما لقي 4 مقاتلين من التنظيم مصرعهم صباح اليوم في اشتباكات مع قوات النظام في منطقة حويجة صكر باطراف مدينة دير الزور.

 

 

محافظة درعا– المرصد السوري لحقوق الانسان:: قصفت قوات النظام مناطق في بلدة الكرك الشرقي ولم ترد انباء عن اصابات، فيما فتحت قوات النظام نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في في بلدة عتمان دون انباء عن خسائر بشرية.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد