اشتباكات في عدة مناطق بديرالزور واشتباكات وقصف في ريف القنيطرة

1-454551

محافظة دير الزور- المرصد السوري لحقوق الانسان::تعرضت بعد منتصف ليل الاربعاء- الخميس مناطق في حي الحميدية بمدينة دير الزور ومناطق اخرى في بلدة المريعية لقصف من قبل قوات النظام، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كما درات بعد منتصف ليل امس اشتباكات عنيفة بين قوات النظام ومقاتلي تنظيم”الدولة الاسلامية “في محيط مطار دير الزور العسكري بينما فتح مسلحون مجهولون بعد منتصف ليل امس نيرانهم على حاجز لتنظيم”الدولة الاسلامية “في مدينة الميادين عقبه اشتباكات بين الطرفين مما ادى لمصرع عنصرين اثنين على الأقل، من عناصر التنظيم ايضا دارت بعد منتصف ليل امس اشتباكات بين مسلحين مجهولين ومقاتلي تنظيم “الدولة الاسلامية” في  الجهة الشرقية لبلدة العشارة قرب حاجز المرور وانباء عن اصابات في صفوف عناصر التنظيم.


محافظة القنيطرة – المرصد السوري لحقوق الانسان: استمرت لما بعد منتصف ليل  الاربعاء – الخميس الاشتباكات بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة ومقاتلي الكتائب الاسلامية ومقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة اخرى على اطراف بلدة الحميدية بريف القنيطرة ترافق مع قصف قوات النظام على مناطق في البلدة.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد