اشتباكات في محيط قلعة حلب و شهداء في اشتباكات بحماة

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استهدفت الكتائب الاسلامية تمركزاً لقوات النظام في حي السويقة بحلب القديمة، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف قوات النظام، في حين فتحت الكتائب الإسلامية نيران رشاشاتها الثقيلة على تمركزات قناصة النظام في القصر البلدي بالقرب من معبر كراج الحجز، من جهة اخرى تدور اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الاسلامية من طرف، وقوات النظام مدعمة بكتائب البعث من طرف آخر، في محيط قلعة حلب، بحلب القديمة، ترافق مع قصف بقذائف الهاون من قبل قوات النظام على مناطق الاشتباكات، أيضاً تدور اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الاسلامية من طرف، وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف آخر، على أطراف حي بستان القصر من جهة الكلاسة جنوب حلب.


محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: قصف الطيران المروحي أماكن في منطقة عطشان بريف حماه الشرقي، ولم ترد معلومات عن الإصابات حتى اللحظة، في حين قصف الطيران الحربي مناطق في سهل الغاب بالريف الغربي لحماه، دون أنباء عن خسائر بشرية، كذلك قصفت قوات النظام مناطق في غرب بلدة كفرزيتا بريف حماه الشمالي، بينما نفذ الطيران الحربي عدة غارات جديدة على مناطق في بلدة كفرزيتا، ما أدى لأضرار مادية، كما استشهد مقاتلان اثنان من الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية في منطقة مورك التي تشهد قصفاً واشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف آخر.



قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد