اشتباكات في مدينة حلب وريفها وانفجار مستودع ذخيرة ورشاشات النظام تستهدف الوعر بحمص

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: دارت بعد منتصف ليل الجمعة – السبت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة، وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من حزب الله اللبناني من جهة أخرى، على أطراف حي كرم الطراب بالقرب من مطار النيرب شرق حلب، ترافق مع قصف من قبل قوات النظام بعدة قذائف على مناطق الاشتباك، دون معلومات إلى اللحظة عن خسائر بشرية، فيما دارت اشتباكات بعد منتصف ليل أمس بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من طرف، وتنظيم “الدولة الإسلامية” من طرف آخر في محيط بلدة صوران اعزاز، وأنباء عن انفجار مستودع ذخيرة في البلدة، والتي تسيطر عليها الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية بريف حلب الشمالي الشرقي، في حين قصفت قوات النظام بعدة قذائف مناطق على طريق الكاستيلو شمال حلب، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: فتحت قوات النظام نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في حي الوعر بمدينة حمص، وسط قصف من قبل قوات النظام على مناطق في الحي دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد