اشتباكات مستمرة في ريف درعا ومنطقة حندرات بريف حلب‎

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: ارتفع إلى 4 عدد المقاتلين الذين استشهدوا في الاشتباكات المستمرة مع قوات النظام والمسلحين الموالين في منطقة تل الحارّة، وسط تقدم للكتائب الإسلامية في المنطقة، بينما ارتفع إلى 2 عدد المقاتلين الذين استشهدوا في اشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها على أطراف بلدة عتمان بريف درعا.


محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: لا تزال الاشتباكات مستمرة  بين الكتائب المقاتلة والكتائب الاسلامية وجبهة انصار الدين التي تضم (جيش المهاجرين والانصار وحركة فجر الشام الاسلامية وحركة شام الاسلام) وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني ولواء القدس الفلسطيني ومقاتلي حزب الله اللبناني ومقاتلين من الطائفة الشيعية من جنسيات ايرانية وافغانية من جهة اخرى، في منطقة حندرات شمال حلب، وسط إعطاب عربتين مدرعتين لقوات النظام جراء استهدافها من قبل مقاتلي حركة مقاتلة بصاروخ، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، بينما استهدفت الكتائب المقاتلة تمركزات لتنظيم “الدولة الاسلامية” في بلدة دابق ومنطقة المداجن اللتان يسيطر عليهما التنظيم بريف حلب الشمالي، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية حتى الآن، في حين قصفت قوات النظام مناطق من بلدة حريتان بريف حلب الشمالي، ومعلومات عن شهيد على الأقل وسقوط عدد من الجرحى، كما استهدفت قوات النظام بالصواريخ، سيارات بالقرب من قرية كفر حمرة بريف حلب الشمالي الغربي، ما أدى لاستشهاد مواطن وإصابة آخرين بجراح، بالإضافة لأضرار مادية في ممتلكات مواطنين.


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد