اشتباكات والقصف في محافظات درعا ودمشق وريفها وحمص وحلب وادلب‎

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تستمر الاشتباكات على أطراف بلدة خربة غزالة بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، ما أدى لاستشهاد مقاتل من بلدة النعيمية، وسط استمرار للقصف المدفعي على مناطق من البلدة منذ الصباح، كما استشهد مقاتل من الكتائب المقاتلة في بلدة الكتيبة في اشتباكات مع القوات النظامية على أطراف البلدة.

دمشق وريفها – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات عنيفة عند مدخل  بلدة بيت سحم في الريف الجنوبي، بين  مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، وسط قصف مدفعي عنيف على مناطق في بلدة بيت سحم، وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين  كما استشهد ثلاثة مقاتلين من الكتائب المقاتلة في مدينة دوما أحدهم مجهول الهوية، خلال اشتباكات مع القوات النظامية، وسط قصف بقذائف الهاون على المدينة، من قبل القوات النظامية   مما ادى لسقوط عدد من الجرحى وتضرر في بعض المنازل  كما تتعرض مناطق في مدينة عدرا  لقصف براجمات الصواريخ من القوات النظامية المتمركزة في الفوج 14، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا.

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: يتعرض حي الخالدية لقصف عنيف براجمات الصواريخ وقذائف الهاون من قبل القوات النظامية  ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية  وفي ريف حمص  الجنوبي نفذ الطيران الحربي  عدة غارات على قرية الضبعة، ما أحدث أضراراً في ممتلكات المواطنين، ولا أنباء عن إصابات، كما  تعرضت بلدة الدارة الكبيرة لقصف مدفعي من القوات النظامية المتمركزة في الكلية الحربية، مما ادى لسقوط جرحى وتضرر في بعض المنازل .

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي غارة جوية على حي الشيخ سعيد بالتزامن مع قصف مدفعي على الحي و اشتباكات  عنيفة بين  مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين .

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تعرضت قرية إبلين  في ريف ادلب لقصف عنيف من قبل القوات النظامية مما ادى  لاستشهاد رجل من بلدة أريحا،نازح في القرية  وسقوط  جرحى بينهم طفل، كما نفذ الطيران الحربي غارة على الحارة الشرقية ببلدة أبو الضهور بريف ادلب ، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة .



قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد