اشتباكات وبراميل متفجرة على حماة


محافظة ديرالزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان::استشهد رجل من بلدة بقرص بريف دير الزور برصاص قناص تابع للقوات الانظامية في منطقة الحسينية.

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات عنيفة في حي وادي السايح بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، فيما اقتحمت القوات النظامية ومقاتلي حزب الله اللبناني قرية الحسينية بالريف الجنوبي، وأنباء عن سقوط قتلى وجرحى من المدنيين.

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: جددت القوات النظامية قصفها بقذائف الهاون على المنطقة الجنوبية الغربية من مدينة الحارة، فيما تتعرض مناطق في مدينة انخل لقصف عنيف من القوات النظامية، ولا أنباء عن ضحايا حتى الآن، كما استشهد مواطنة من بلدة الشيخ مسكين برصاص قناص تابع للقوات النظامية بالقرب من حاجز الدوار.

محافظة القنيطرة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض قرية دير ماكر بريف القنيطرة لقصف من القوات النظامية وسط انقطاع للتيار الكهربائي وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى.

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة التمانعة، بالتزامن مع قصف للقوات النظامية على مناطق في البلدة، ولا أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن.

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات على المتحلق الجنوبي، من جهة عبارة القابون ومعمل الصابون، بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، وسط تحليق للطيران الحربي في سماء المنطقة، كما تتعرض البساتين الشمالية لبلدة المليحة لقصف من القوات النظامية، وأنباء عن استشهاد مواطن، وسقوط عدد من الجرحى، و تتعرض المناطق الجنوبية الغريية من مدينة داريا ولقصف من القوات النظامية، وأنباء عن سقوط خسائر بشرية، كذلك تتعرض مناطق في خان الشيح لقصف من القوات النظامية في حين نفذت الطائرات الحربية غراة على مناطق في بلدة رنكوس، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة
.

محافظة الرقة– المرصد السوري لحقوق الإنسان:: دارت اشتباكات فجر اليوم، بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية في محيط الفرقة 17، وأنباء عن استشهاد تسعة مقاتلين، وسقوط عدد آخر من الجرحى.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: القى الطيران المروحي براميل متفجرة على قرية النعيمية، بالتزامن مع قصف للقوات النظامية على القرية، وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد