المرصد السوري لحقوق الانسان

اشتباكات وقصف واستهدافات متبادلة بين قوات النظام وفصائل “الفتح المبين” على محاور التماس جنوبي إدلب

رصد نشطاء المرصد السوري من منطقة “خفض التصعيد”، اشتباكات عنيفة جرت على محور قرية الفطيرة بريف إدلب الجنوبي، بعد منتصف ليل الثلاثاء-الأربعاء، بين فصائل غرفة عمليات الفتح المبين من جهة، وقوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة أخرى، في هجوم للأخير ترافق مع قصف واستهدافات متبادلة، حيث تمكنت الفصائل من صد الهجوم، ومعلومات عن خسائر بشرية، في حين قصفت الفصائل مواقع لقوات النظام في محور الدار الكبيرة، كما شهدت محاور سفوهن والبارة وفليفل قصفا متبادلا، بينما سقطت عدة صواريخ على محيط الجانودية بريف إدلب الغربي، دون أنباء عن إصابات.

وأشار المرصد السوري يوم أمس، إلى قصف صاروخي نفذته قوات النظام على محيط الأتارب بريف حلب الغربي، وكنصفرة وفليفل وبينين بريف إدلب الجنوبي، كما استهدفت بالأسلحة الرشاشة محاور التماس في سهل الغاب شمال غربي حماة، في حين قصفت الفصائل مواقع لقوات النظام والمسلحين الموالين لها في كفرنبل جنوب إدلب وجوباس أيضاً جنوب شرق المدينة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول