اشتباكات وقصف وشهداء

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات متقطعة بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، في منطقة جب الحلبي بحي الإذاعة، وفي الريف تدور اشتباكات عنيفة في بلدة عزان بالريف الجنوبي، بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، وسط قصف بالمدفعية الثقيلة على أطراف البلدة، ولا أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن، كما استهدف الطيران الحربي محيط مطار كويرس العسكري بالرشاشات، وسط اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية في محيط المطار المحاصر، كما استهدفت الكتائب المقاتلة قرية عزيزة بصاروخين، ولا أنباء عن إصابات.


محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تعرض حي المطار القديم لقصف من القوات النظامية، ولا أنباء عن خسائر بشرية، وسط اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية في احياء مدينة دير الزور.

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد مقاتلان اثنان فيما أصيب آخران خلال اشتباكات مع القوات النظامية، إثر كمين نصبته القوات النظامية لهم عند أطراف مدينة تل كلخ.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد