اشتباكات ومزيد من الشهداء وقصف واعتقالات‎ مساء اليوم

محافظة دمشق وريفها – المرصد السوري لحقوق الإنسان: تدور اشتباكات عنيفة بحي جوبر بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، وأنباء عن سقوط قذيفة هاون في محيط ساحة العباسيين، ولا معلومات خسائر بشرية، كما استمر القصف العنيف بالمدفعية والدبابات على بلدة معضمية الشام، ما خلف أضراراً مادية وأنباء عن استهداف أحد الملاجئ التي تأوي المدنيين، ما أوقع عدداً من الجرحى.

محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان: استشهد مقاتل على يد القوات النظامية حيث عثر على جثته ممثلاً بها بالقرب من كلية العلوم، كما تدور اشتباكات في حي جبيلة بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، ولا أنباء عن إصابات حتى الآن.

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان: تتعرض مدينة معرة مصرين لقصف من قبل القوات النظامية ولا أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن.

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان: ارتفعت حصيلة الشهداء من المقاتلين، الذي سقطوا في الاشتباكات التي دارت بخربة غزلة، بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، إلى تسعة شهداء وأكثر من 20 جريحا، أحدهم من مدينة الرستن بمحافظة حمص، واثنان من قرية الكتيبية، وأربعة من علما، وشهيد من داعل، وآخر من الصنمين.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان: استشهد مواطن في حي طريق حلب برصاص القوات النظامية كما يشهد الحي حملة اعتقالات، حيث تم اعتقال أربعة رجال، وعدد آخر من الشباب، من قبل القوات النظامية التي داهمت الحي.