اشتباكات و قصف على مناطق في حلب, حملة مداهمات في حماة, و استشهاد شخصين في دير الزور

arabstoday-سورية1

 

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد رجل واصيب آخرون بجراح جراء قصف بعدة قذائف من قبل قوات النظام على مناطق في حي تل الزرازير جنوب حلب صباح اليوم، في حين استهدفت الكتائب الإسلامية بقذائف محلية الصنع تمركزات لقوات النظام في قرية عزيزة بريف حلب الجنوبي، أيضاً قصفت الكتائب الإسلامية بعدة قذائف تمركزات لقوات النظام والمسلحين الموالين لها في قرية سيفات شمال غرب سجن حلب المركزي بريف حلب الشمالي، ترافق مع فتح الكتائب الإسلامية لنيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق تمركزات قوات النظام في القرية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذت قوات النظام حملة مداهمات لمنازل مواطنين في منطقة المزارب القديمة بمدينة حماه دون معلومات عن اعتقالات حتى اللحظة.

 

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: جددت قوات النظام قصفها بقذائف الهاون على مناطق في مدينة تلبيسة بريف حمص، وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى.

محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد رجل من مدينة موحسن بالريف الشرقي لدير الزور تحت التعذيب في سجون قوات النظام، كما استشهد آخر إثر قصف قوات النظام على مناطق في حي الصناعة بمدينة دير الزور.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد