اعتقالات في حماة وغارات جوية في ريف اللاذقية

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذت القوات النظامية حملة مداهمات لمنازل المواطنين بالقرب من مسجد فاطمة في حي طريق حلب، وقامت بتفتيش منازول المواطنين، دون أنباء عن اعتقالات.

محافظة ريف دمشق -المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض مزارع بلدة رنكوس لقصف من القوات النظامية دون أنباء عن خسائر بشرية، وسط تحليق للطيران الحربي في سماء البلدة، كما نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في مدينة زملكا، ولا أنباء عن إصابات، كذلك نفذت القوات النظامية حملة مداهمات لليوم الرابع على التوالي في مدينة قطنا حيث داهمت منازل المواطنين في منطقة الحلالة والبساتين الواصلة بينها وبين منطقة عين سلطان، ولا أنباء عن اعتقالات حتى الآن.

محافظة اللاذقية – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي غارة على قرية بداما، كما نفذ  غارات نفذها على مناطق في  مصيف سلمى وناحية كنسبا، دون أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن وسط استمرار الاشتباكات  العنيفة  في  المنطقة  بين  القوات  النظامية  وكتائب  البعث  الموالية  لها  وقوات  الدفاع  الوطني  الموالية  لها  من  طرف  ومقاتلين من  الكتائب  المقاتلة  ومقاتلين من  جنسيات  غير  سورية  من جهة  اخرى .


قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد