اعتقال مواطن على خلفيّة مطالبته بمنزله في عفرين.. والشرطة العسكرية تعتقل آخر في ناحية شران

محافظة حلب:أفاد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن عناصر فصيل أحرار الشام أقدموا، في 18 مايو /أيار الجاري، على اختطاف مواطن من أهالي قرية قرزيحل التابعة لناحية شيراوا بريف عفرين، على خلفيّة مطالبة المواطن بمنزله المستولى عليه من قبل فصيل أحرار الشام في مدينة عفرين.
على صعيد متصل، أقدم عناصر دورية تابعة للشرطة العسكرية خلال الأسبوع الجاري على اعتقال مواطن من أهالي قرية قسطل كيشك التابعة لناحية شران بريف عفرين، بعد عودته إلى قريته قادماً من مدينة حلب، بتهمة التعامل مع الإدارة الذاتية السابقة، بالرغم من تسوية وضعه الأمني لدى فصائل “الجيش الوطني”.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد أشار اليوم، بأن دورية تابعة لـ “الشرطة العسكرية” اعتقلت بتاريخ 18 مايو/أيار الجاري، مواطنين اثنين من أهالي قرية قرزيحل التابعة لناحية شيراوا بريف عفرين، بتهمة التعامل مع “الإدارة الذاتية” بغية تحصيل فدى مالية منهم، على صعيد متصل، أقدمت دورية مشتركة بين “الشرطة العسكرية والاستخبارات” خلال الأسبوع الجاري على اعتقال مواطن من أهالي قرية سيويا التابعة لناحية راجو، بتهمة التعامل مع الإدارة الذاتية إبان حكمها لعفرين.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد