المرصد السوري لحقوق الانسان

اغتيال متعاون مع إدارة مخيم “الهول” من الجنسية العراقية يرفع تعداد القتلى العراقيين منذُ مطلع الشهر إلى 4

محافظة الحسكة – المرصد السوري لحقوق الإنسان: أفادت مصادر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن مسلحين يرجح أنهم من خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” عمدوا إلى اغتيال لاجئ من الجنسية العراقية متواجد ضمن القسم الرابع لمخيم “الهول” في الريف الجنوبي الشرقي لمحافظة الحسكة.

ووفقاً لمصادر المرصد السوري، فإن اللاجئ العراقي الذي جرى اغتياله اليوم يعمل في بيع الخبز لدى “الإدارة المدنية” لمخيم “الهول”، وتعد عملية الاغتيال التي حصلت اليوم هي الرابعة التي تطال لاجئين من الجنسية العراقية متعاونين وعاملين مع “قسد” والإدارة المدنية في مخيم “الهول” منذ مطلع نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان رصد، في 12 نوفمبر/تشرين الثاني، بأن مسلحون مجهولون اغتالوا “مسؤول مجلس اللاجئين العراقيين” المتعاون مع قوى الأمن الداخلي ضمن مخيم الهول الواقع أقصى جنوب شرق محافظة الحسكة.
وفي 8 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، اغتال مسلحون مجهولون يرجح أنهم من خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” بمسدس مزود بكاتم صوت، متعاوناً مع قوى الأمن الداخلي “الأسايش” من جنسية العراقية، وذلك ضمن الفيز الثالث من “دويلة الهول” أقصى جنوبي شرقي الحسكة.
وفي 5 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، اغتال مسلحون مجهولون يرجح أنهم من خلايا تنظيم “الدولة الإسلامية” بمسدس مزود بكاتم صوت، متعاوناً مع قوى الأمن الداخلي التابعة لـ”قسد” من جنسية عراقية، في القسم الأول من المخيم.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول