الأن : ضرب ريفي إدلب وحماة واشتباكات بحلب

9

ضرب ريفي إدلب وحماة واشتباكات بحلب صحيفة النصر، متابعينا الكرام في الوطن العربي وفي العالم نحرص دائماً أن نقدم محتوي اخباري ريادي ورائع ووميز ، نود أن ننال أستحسان جميع متابعينا الكرام, وأخلاصاً منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكامل الشفافية والمصداقيىة العالية عبر موقعنا “صحيفة النصر – الريادي الأول في منطقة الشرق الأوسط والعالم نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر “ضرب ريفي إدلب وحماة واشتباكات بحلب” وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 31 مارس 2018 07:06 صباحاً.

التحليل السريع والمتابعة الفورية لجميع الأخبار الان من اجل الريادة حيثٌ ذكــر المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن النظام السوري واصل غاراته على ريف إدلب الجنوبي وريف حماة الشمالي، دون أنباء عن سقوط خسائر بشرية.

مِنْ نَاحِيَة أُخَرِيٍّ، أكد المرصد، أن 5 مقاتلين على الأقل من الفصائل الإسلامية والمقاتلة قتلوا خِلَالَ الاشتباكات التي جرت خلال الـ24 ساعة السَّابِقَةُ مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها في محور الملاح شمال حلب.

وتـابع المرصد، أن الاشتباكات أوقعت قتلى وجرحى بصفوف قوات النظام والمسلحين الموالين لها.

وفي درعا، رَأَئت بلدة اليادودة (شمال غرب) توتراً عقب اشتباكات دارت في البلدة، بين فصيلي “جيش المعتز” من جهة، وعناصر من لواء “خالد بن الوليد” التابع لجبهة “ثوار سوريا” مِنْ نَاحِيَة أُخَرِيٍّ.

وذكـر المرصد السوري، إن الاقتتال جاء إثر مصـرع عنصر من فصيل “جيش المعتز” برصاص عناصر من لواء “خالد بن الوليد”.

وبين وأظهـــر المرصد، أن قوات النظام قصفت مناطق في درعا البلد، رداً على غارات من قبل الفصائل المقاتلة على مواقع لقوات النظام بالمدينة، دون أنباء عن وقوع خسائر بشرية.

رابط الخبر بصحيفة صحيفة النصر: قصف ريفي إدلب وحماة واشتباكات بحلب

نقدم لكم جميع متابعينا في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي والعالم الشكر والتقدير علي حسن متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ضرب ريفي إدلب وحماة واشتباكات بحلب صحيفة النصر ، ننال إعجابكم في كل مكان حيثٌ تم نقل الان خبر ضرب ريفي إدلب وحماة واشتباكات بحلب عبر موقعنا صحيفة النصر ، لاتنسوا متابعينا عمل “لايك وشير ” عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا “صحيفة النصر – الريادي الأول في المنطقة العربية ” ليصلكم جديد الاخبار بصورة متجدد وقت حدوثها.
المصدر: صحيفة النصر