الثالثة خلال 48 ساعة قوات النظام تعترض طريق دورية عسكرية بريف الحسكة

محافظة الحسكة: علم المرصد السوري لحقوق الإنسان، بأن قوات النظام اعترضت طريق رتل تابع لقوات “التحالف الدولي” مكون من ست عربات عسكرية من دخول قرية قبور الغراجنة التابعة لناحية تل تمر شمال الحسكة، مما اضطرها لتغيير مسارها وسلك طريق مغاير.
وكان نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد رصدوا أمس، باعتراض عناصر حاجز تابع لقوات النظام، ومسلحين موالين له، طريق دورية عسكرية تابعة لـ ” التحالف الدولي”، مؤلفة من 5 مدرعات ، حاولت المرور من قرية السيباط بريف الحسكة الشرقي، مما أجبر الدورية على تغيير مسارها وسلك طريق مختلف.
ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم، اعتراض عناصر حاجز تابع لقوات النظام، الطريق أمام دورية أمريكية مؤلفة من 5 عربات عسكرية و منعتها من دخول قرية الدمخية في ريف القامشلي بريف الحسكة، مما أجبر الدورية على تغيير مسارها وسلك طريق مختلف، دون ورود معلومات عن حدوث اصطدام بين الطرفين.
وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد أشار بتاريخ 16 تشرين الثاني الجاري، إلى اعتراض عناصر حاجز تابع لقوات النظام وأهالي من الموالين لها، الطريق أمام دورية أمريكية مؤلفة من 6 مدرعات عسكرية، ومنعتها من المرور في قرية خويلد بريف الحسكة الشرقي، في حين غيرت الدورية مسار طريقها وسلكت اتجاهاً مغايراً، دون حدوث أي صدام أو احتكاك بين الطرفين.