الثمانون بين الجانبين في المنطقة.. القوات الروسية ونظيرتها التركية تسيّران دورية جديدة في ريف مدينة عين العرب/كوباني شرقي حلب

دوريات روسية تركية مشتركة مصدر الصورة (الشرق الأوسط)

 

 

 

محافظة حلب: رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الاثنين، خروج القوات الروسية ونظيرتها التركية بدورية مشتركة جديدة، في ريف عين العرب (كوباني)، حيث انطلقت 4 عربات روسية ومثلها تركية من قرية غريب الواقعة شرق عين العرب، وجابت قرى قره موغ وجيشان وخرابيسان تحتاني وايتويران تحتاني وبغديك وصولاً إلى قرية خانه بندرخان ، قبل أن تعود إلى قرية غريب مجدداً، وسط تحليق لمروحيتين روسيتين في الأجواء.

وكان المرصد السوري رصد قبل أسبوع، دورية مشتركة جديدة سيرتها القوات الروسية ونظيرتها التركية في ريف مدينة عين العرب/كوباني الشرقي،  صباح الاثنين، حيث انطلقت الدورية المؤلفة من ثماني عربات لكلا الطرفين برفقة مروحيتين، من قرية غريب شرقي كوباني، على الحدود السورية – التركية، وجابت بعض القُرى والبلدات في المنطقة قبل أن تعود إلى نقطة انطلاقها في قرية غريب، حيث دخلت العربات العسكرية التركية من البوابة القريبة من قرية غريب، فيما عادت العربات الروسية إلى مركزها في ريف كوباني.

 

الجدير ذكره أن هذه الدورية  رقم 80 بين الجانبين في المنطقة منذ الاتفاق الروسي – التركي بشأن وقف إطلاق النار في شمال شرقي سوريا.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد