الجربا: نظام الأسد بسورية اصبح في غرفة الانعاش

نفى رئيس الائتلاف السوري الوطني احمد الجربا صحة بعض الأنباء التي تبثها حكومة الرئيس السوري بشار الأسد حول وجود معسكرات تدريب للجيش السوري الحر في بلدان الجوار.

وقال الجربا في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألمانية الثلاثاء “إنه لا صحة لوجود معسكرات تدريب للجيش السوري الحر في أي من بلدان الجوار، فالحدود السورية مفتوحة على مصراعيها ولا وجود لسيطرة نظام الأسد عليها، والجيش الحر لا حاجة له أن يتدرب في بلد آخر خارج الأراضي السورية التي تتوفر مساحات واسعة منها تحت سيطرته”.

وأشار الجربا إلى “انتصارات الجيش الحر وضرورة مواكبة العمل السياسي للعمل العسكري والتنسيق بينهما، وقد بدا ذلك واضحا في التوسعة الأخيرة للائتلاف عندما ضم أعضاء من الجيش الحر إلى داخله”.

وطالب الجربا “بالابتعاد عن التجاذبات السياسية لمصلحة الثورة، و انه لابد أن يتم تقليل الخلافات باتجاه التركيز على المزيد من العمل لان نظام بشار الأسد في سورية يلفظ أنفاسه الأخيرة وهو في غرفة الإنعاش التي لن يخرج منها سالما بهمة السوريين الأحرار والثوار الأبطال الذين يسطرون في الميدان اعظم الملاحم و الانتصارات”.

وعبر الجربا عن اعتقاده “اننا امام فرصة ذهبية فالمعارضة اليوم موحدة تحت مظلة الائتلاف والجيش السوري الحر يتقدم في اكثر من جبهة وهذا افقد نظام الأسد صوابه فلجأ إلى التشويش وبث الإشاعات والفتن في محاولات يائسة منه لخلق الشقاق والفرقة التي لن ينجح فيها ، فالشعب السوري يعرف نفاقه ودجله وزيف ألاعيبه”.

ويشار إلى أن الحرب الاهلية الدائرة في سورية قد اودت بحياة اكثر من 100 الف شخص بحسب الامم المتحدة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد