الجيش السورى يقصف حى جوبر شرق دمشق بنحو 20 صاروخا

الجيش السورى يقصف حى جوبر شرق دمشق بنحو 20 صاروخا صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الجيش السورى يقصف حى جوبر شرق دمشق بنحو 20 صاروخا، الجيش السورى يقصف حى جوبر شرق دمشق بنحو 20 صاروخا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش السورى يقصف حى جوبر شرق دمشق بنحو 20 صاروخا.

صحيفة اليوم أعلن المرصد السورى لحقوق الانسان ، ومقره لندن ، أن قوات الجيش السورى عاودت قصف مناطق فى حى جوبر عند الأطراف الشرقية للعاصمة السورية دمشق ، ومناطق أخرى ببلدة عين ترما وأطرافها بالغوطة الشرقية.

وأكد المرصد السورى – وفقا لقناة (العربية الحدث) الإخبارية ، اليوم الجمعة – أن الجيش السورى استهدف المنطقتين بـنحو 20 صاروخا (أرض – أرض) ، مشيرا إلى أن هذا القصف تسبب فى أضرار مادية كبيرة بالبنية التحتية.

يشار إلى أن منطقتى شرق دمشق والغوطة الشرفية لم تشهدا أى مواجهات بين قوات الجيش السورى والفصائل المسلحة منذ الأربعاء الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجيش السورى يقصف حى جوبر شرق دمشق بنحو 20 صاروخا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر :اليوم