الحادثة السادسة خلال تشرين الأول.. عناصر من قوات النظام يعترضون طريق دورية أمريكية في ريف الحسكة

محافظة الحسكة: اعترض عناصر حاجز لقوات النظام السوري الطريق أمام دورية أمريكية مؤلفة من 4  عربات عسكرية، في قرية تل اللبن التابعة لتل تمر بريف الحسكة الشمالي الغربي، في حين سلكت العربات طريقا آخر وتابعت مسيرها في المنطقة.
وهي الحادثة الثانية خلال الـ 48 ساعة، والسادسة منذ مطلع تشرين الأول.
وفي 26 تشرين الأول، اعترض عناصر حاجز تابع لقوات النظام، ومسلحين موالين لها، الطريق على دورية عسكرية للقوات الأمريكية ضمن قوات ” التحالف الدولي”، مؤلفة من 5 مدرعات، أثناء مرورها في قرية تل أسود بريف الحسكة الشرقي، حيث غيرت الدورية مسارها دون أي صدام بين الطرفين.
وكان نشطاء المرصد أفادوا في 25 تشرين الأول، بأن عناصر حاجز تابع لقوات النظام، اعترضوا دورية عسكرية تابعة لـ ” التحالف الدولي”، مؤلفة من 6 مدرعات، أثناء مرورها في قرية تل الذهب بريف القامشلي الشرقي بريف الحسكة، فيما غيرت الدورية مسار طريقها وسلكت طريقاً مغايراً، دون حدوث أي صدام بين الطرفين.
ورصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، في 24 من تشرين الأول، عناصر حاجز عسكري لقوات النظام والمسلحين الموالين له، اعترضوا الطريق على عربات للقوات الأمريكية في قرية الدمخية صغيرة بريف القامشلي، في حين غيرت العربات طريقها، دون الاحتكاك مع قوات النظام.