السيطرة على اجزاء واسعة من مطار منغ العسكري‎

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض بلدة حاس بريف ادلب  لقصف عنيف براجمات الصواريخ، من قبل القوات النظامية المتمركزة في معسكر الحامدية مما ادى لسقوط جرحى وتضرر في بعض المنازل
.

محافظة اللاذقية – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي عدة غارات على قرية الغنيمية وبلدة سلمى بريف اللاذقية  ولا أنباء عن خسائر بشرية حتى الآن، كما استشهد أحد النشطاء بقصف جوي على قرية ترتياح بريف اللاذقية اليوم.

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: سقط عدد من الجرحى جراء قصف القوات النظامية لحي المشجر الجنوبي في مدينة تلبيسة، بريف حمص  بعضهم في حالة خطرة كما  تجدد القصف بالمدفعية وراجمات الصواريخ وقذائف الهاون على مناطق في مدينة القصير ومدينة الرستن  وسط اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية وعناصر  حزب الله البناني والتي تحاول اقتحام مدينة القصير  وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين .

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض بلدة النعيمة بريف درعا  لقصف مدفعي عنيف من قبل القوات النظامية ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية في حين يتعرض حيي السبيل والكاشف بمدينة درعا  لحملة دهم واعتقال نفذتها  القوات النظامية طالت عددا من المواطنين .

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذت القوات النظامية حملة مداهمة و تفتيش للمنازل  في حي الصواعق بمدينة حماة  ولم ترد معلومات عن اعتقالاات .

محافظة الرقة – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: نفذ الطيران الحربي غارة  جوية على شارع الباسل ومدرسة هواري بومدين  بمدينة الرقة ما أحدث أضراراً مادية دون ورود أنباء عن إصابات.

دمشق وريفها – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تعرضت منطقتي بور سعيد والمادنية في حي القدم لقصف من قبل القوات النظامية ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا كما  نفذ الطيران الحربي غارة على المنطقة الصناعية في  حي القابون مما ادى لسقوط جرحى وفي ريف دمشق  تعرضت  بلدة معضمية الشام  لقصف من قبل القوات النظامية مما ادى لاستشهاد سيدتين وسقوط عدد من الجرحى  .

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان::  لاتزال الاشتباكات  العنيفة  بين  القوات  النظامية  ومقاتلين من الكتائب  المقاتلة مستمرة في محيط  وداخل  مطار  منغ  العسكري الذي  سيطرة  مقاتلون على اجزاء  واسعة  منه   كما  تتعرض مناطق في مدينة السفيرة لقصف عنيف براجمات الصواريخ، من قبل القوات النظامية،  التي  اشتبكت  مهع  مقاتلين  من  الكتائب  المقاتلة قرب طريقة  المدينة