السيطرة على حواجز بلدة انخل‎

12066620c5cd20885b5956ce215f8abed9a271407fd55e8e

محافظة إدلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض مناطق في بلدة تفتناز لقصف عنيف ما أدى لاشتعال الحرائق في الأراضي الزراعية، كما قامت القوات النظامية بحرق الأراضي والمحاصيل الزراعية في قريتي سلة والمنطار، كما فيما فجر مقاتلون حماراً مفخخاً  بالقرب  من حاجز عسكري في  منطقة جسر الشغور.

محافظة حلب – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض مناطق في بلدة بابيض بالريف الشمالي لقصف من القوات النظامية، ولا أنباء عن خسائر بشرية، كما سقطت عدة صواريخ على مناطق في بلدة نبّل التي  يقطنها مواطنون  من الطائفة الشيعية، حيث لقي 6 أشخاص مصرعهم في حين سقط ستة جرحى إصابات بعضهم خطرة.

محافظة درعا – المرصد السوري لحقوق الإنسان::  قصفت القوات النظامية مناطق في  حي طريق السد قرب المشفى الوطني بمدينة  درعا  ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا كما تدور اشتباكات على حواجز بلدة كفر شمس بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، وسط قصف من القوات النظامية على مناطق في البلدة وسيطر ت  الكتائب  المقاتلة  على  حاجزين  للقوات  النظامية  في  بلدة  انخل  بعد  اشتباكات  عنيفة  و الان  البلدة  خالية  من  عناصر  القوات  النظامية  .

محافظة دير الزور – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: جددت القوات النظامية قصفها على حي الصناعة، ولا أنباء عن خسائر بشرية.

محافظة دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تدور اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية على حاجز مخيم اليرموك، بعد أن قامت القوات النظامية بقنص امرأة أثناء دخولها إلى المخيم بحسب نشطاء  من  المنطقة   .

محافظة ريف دمشق – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: تتعرض مناطق في بلدة الشيفونية والمنصورة  بالغوطة الشرقية لقصف من القوات النظامية،  ترافق مع تنفيذ الطيران الحربي لعدة غارات على مناطق في الغوطة الشرقية وأنباء عن سقوط عدد من الجرحى، كما تتعرض مناطق في بلدة جبعدين لقصف من القوات النظامية، ما أدى لاستشهاد رجل إثر سقوط إحدى القذائف على منزله فجر اليوم.

محافظة اللاذقية – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: دارت اشتباكات بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية بالقرب من قرية نبع المر، ولا أنباء عن الخسائر البشرية.

محافظة حماه – المرصد السوري لحقوق الإنسان::نفذ ت القوات النظامية حملة دهم واعتقال عشوائي في  شارع الرابط بحماة طالت عددا من المواطنين كما  اقتحمت القوات النظامية بلدة حيالين من الجهة الغربية، وقاموا بمداهمة أحد المنازل.

محافظة حمص – المرصد السوري لحقوق الإنسان:: دارت اشتباكات في قرية الغجر  بريف حمص بين الكتائب المقاتلة والقوات النظامية، وأنباء عن استشهاد مقاتل وجرح آخرين.
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد