المرصد السوري لحقوق الانسان

الطائرات الحربية الروسية تنفذ غارات جوية مكثفة على مواقع انتشار تنظيم “الدولة الإسلامية” في البادية السورية

رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، طلعات جوية متواصلة للمقاتلات الروسية على أجواء البادية السورية، وسط تنفيذها لمزيد من الضربات، حيث تقوم الطائرات الحربية الروسية منذ ساعات الصباح الأولى، بشن غارات جوية مكثفة على مناطق يرجح أن تنظيم “الدولة الإسلامية” يتحصن فيها ببادية الرصافة ضمن محافظة الرقة، ومثلث حلب-حماة-الرقة بالإضافة لبادية حمص الشرقية، إذ يتم استهداف مغر وكهوف وخطوط خلفية في محاولة من إعاقة نشاط التنظيم والحد من خطورته ونشاطه الكبير في المنطقة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.
وكان المرصد السوري رصد أمس الأول، اشتباكات شهدتها محاور في محيط محطة الكم النفطية المعروفة باسم “T2” الواقعة ببادية الميادين في ريف دير الزور الشرقي، بين قوات النظام والميليشيات الموالية لها من جهة، وتنظيم “الدولة الإسلامية” من جهة أخرى، في هجوم للأخير على المنطقة، ترافقت مع استهدافات متبادلة، وسط قصف صاروخي نفذته قوات النظام على محيط المنطقة وإطلاق قنابل ضوئية بالأجواء، وسط معلومات مؤكدة عن قتلى وجرحى في صفوف الطرفين.

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول