العثور عن اثنين من الألمان الثلاثة المفقودين في سورية

19954618jksd

علم لدى الخارجية الألمانية في برلين أنه تم العثور على ألمانيين اثنين من ثلاثة كانوا مفقودين منذ حوالى شهرين في سورية، وفق منظمة غير حكومية ألمانية.

وأفاد ناطق باسم وزارة الخارجية الألمانية لـ «فرانس برس» بأن «شخصين يحملان الجنسية الألمانية كانا مفقودين في سورية هما حالياً في طريق العودة إلى ألمانيا».

ورفضت الوزارة تحديد هويتي الشخصين أو تأكيد احتمال فقدانهما لتعرضهما للخطف. وأفاد الناطق: «بأنهما في خير». وتابع أن «خلية الأزمة تسعى لتوضيح ملابسات فقدان شخص ألماني ثالث في سورية».

وأفادت منظمة «غرونهيلمه» (القبعات الخضر) التي أعلنت في الأسبوع الفائت عن تعرض ثلاثة من عناصرها لـ «الاختطاف» ليل 14 إلى 15 أيار (مايو) الماضي، بأنهم العامل في الميكانيك الصناعية برند بلشميت وتقني البناء سيامون ساور. أما الألماني الثالث فهو زياد نوري وهو مهندس وفق المنظمة.
وأفادت بأن الثلاثة اختطفوا في بلدة حارم في شمال سورية وقرب الحدود التركية. وأعرب رئيس المنظمة أيمن مزيك على حسابه على موقع تويتر عن «الارتياح».

DP

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد