العربي يبحث مع الخطيب تشكيل هيئة تنفيذية

القاهرة 12 مارس /قنا- برناما/– التقى الدكتور نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية الاثنين، الشيخ أحمد معاذ الخطيب رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية بحضور الدكتور هيثم المالح العضو القيادي في الائتلاف والدكتور ناصر القدوة نائب رئيس الممثل المشترك للأمم المتحدة والجامعة العربية

وأعلنت الجامعة العربية في بيان صحفي “أنه جرى خلال هذا اللقاء بحث مستجدات الوضع في سوريا في ضوء قرار وزراء الخارجية العرب الأخير، مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، يوم 6 مارس الجاري بشأن اعتبار الائتلاف الوطني السوري لقوى الثورة الممثل الشرعي الوحيد للشعب السوري والمحاور الأساسي مع جامعة الدول العربية”.
وتطرقت المحادثات إلى المشاورات الجارية داخل الائتلاف الوطني من أجل تشكيل الهيئة التنفيذية لشغل مقعد سوريا في الجامعة العربية والأجهزة والهيئات التابعة لها للمشاركة في القمة العربية المقبلة بالدوحة.
ومن المقرر أن تعقد الهيئة العامة للائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية اجتماعاً خلال الأيام القليلة المقبلة لاتخاذ القرار المناسب في هذا الشأن.

— BERNAMA

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد