المرصد السوري لحقوق الانسان

الفصائل الإسلامية والمقاتلة تتقدم في محيط مدينة حلب وتشتبك مع قوات النظام بريف حمص الشرقي

محافظة حلب- المرصد السوري لحقوق الانسان:: سقطت عدة قذائف اطلقتها الكتائب المقاتلة على منطقة باب الفرج الخاضعة لسيطرة قوات النظام، ما أدى لاستشهاد 3 مواطنين وسقوط جرحى، كما سقطت عدة قذائف اطلقتها الكتائب المقاتلة، على مناطق في حي حلب الجديدة الخاضع لسيطرة قوات النظام، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى ومعلومات أولية عن شهداء، كما تستمر الاشتباكات العنيفة، بين مقاتلي الجبهة الشامية والكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية وجيش المهاجرين والانصار التابع لجبهة أنصار الدين من طرف، وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني ولواء القدس الفلسطيني ومقاتلي حزب الله اللبناني ومقاتلين من الطائفة الشيعية من جنسيات إيرانية وافغانية من طرف اخر، في منطقة تلة الميسات المطلة على الفئة الاولى من المدينة الصناعية شرق مناشر البريج، وسط تقدم لمقاتلي الفصائل الإسلامية في المنطقة، بالتزامن مع قصف للطيران المروحي والحربي على المنطقة، ومقتل وجرح ما لا يقل عن 8 عناصر من قوات النظام، بينهم ضابط على الاقل واسر آخرين، واستشهاد 5 مقاتلين على الأقل من الفصائل الإسلامية والمقاتلة.

 

محافظة حمص- المرصد السوري لحقوق الانسان:: دارت اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف ومقاتلين من طرف اخر في محيط منطقة المشرفة بريف حمص الشرقي، وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

 

لتبقى على اطلاع باخر الاخبار يرجى تفعيل الاشعارات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول