المرصد السوري لحقوق الانسان

الفصائل تستهدف تجمعات عسكرية لقوات النظام جنوبي إدلب..والأخيرة تقصف قرى جبل الزاوية وريف إدلب

 

رصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، استهداف مقاتلي الفصائل بصاروخ موجه، تجمعًا ودبابة لقوات النظام على محور كفرنبل بريف إدلب الجنوبي، دون ورود معلومات مؤكدة حول تدميرها.
على صعيد متصل، استهدفت الفصائل بالرشاشات الثقيلة نقاط وتمركزات قوات النظام على محور كفرنبل، بينما قصفت قوات النظام بالمدفعية، مواقع الفصائل على محور قرية الفطيرة بريف إدلب، وبلدة كنصفرة ومناطق في جبل الزاوية، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.
وكان المرصد السوري قد وثق، مقتل عنصر من “فيلق الشام” الإسلامي الموالي لتركيا، برصاص عناصر من قوات النظام، أثناء تواجده في إحدى نقاط الرباط على محور بلدة البارة في جبل الزاوية جنوبي إدلب، كما قُِتل عنصر من “هيئة تحرير الشام” برصاص قناص من قوات النظام، على قرية آفس شمالي سراقب بريف إدلب، تزامنًا مع ذلك، استهدف فصيل “أنصار الإسلام” الجهادي بالقذائف الصاروخية، تمركزات النظام على تلة البركان والبحصة وفورو في جبل الأكراد شمال اللاذقية، دون معلومات عن سقوط خسائر بشرية.
ورصد نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان، بعد منتصف ليل الخميس – الجمعة، تجدد القصف البري من قبل قوات النظام، على منطقة “خفض التصعيد”، حيث استهدفت بالقذائف الصاروخية، محاور التماس مع الفصائل في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، كما استهدفت بالرشاشات الثقيلة محاور التماس في سهل الغاب شمال غرب حماة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول